farmlngtonoo.com

farmlngtonoo.com

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1437

Wednesday, 26-Jan-22 00:35:05 UTC
انترنت-منزلي-stc

وقد كان لهذه الندوة بالغ الأثر على جميع من حضرها لما اشتملت عليه من نصائح وقائية ومعلومات مهمة حول هذا الفايروس.. وطرق العلاج.. كما اشتملت على تمارين عملية نفذها المتدربون مع المختصين على الطريقة الصحيحة لإستخدام المعقمات والمطهرات أثناء غسل اليدين..... نسأل الله العلي القدير ، التوفيق والسداد للجميع. العلاقات العامة بالكلية والمعهد. محمد الحربي طلال اللهيبي See More أقام فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية ، محاضرة بعنوان " فضل عشر ذي الحجة " وكان ذلك خلال الأسبوع الماضي.. ألقى المحاضرة الأستاذ / بندر العمودي ، والمحاضر في قسم المواد العامة.. وكانت موجهة لجميع منسوبي الكلية والمعهد ، من متدربين ومدربين وإداريين.. نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع. أقام فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية حفل المعايدة 1437هـ ، وبدء العام التدريبي ، وقد كان ذلك بحضور جميع المدربين والإداريين ، وجميع منسوبي المعهد وفرع الكلية. يتقدم المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بالحناكية ، بأجمل التبريكات والتهاني لجميع منسوبيهم.. المدربين والمتدربين والموظفين ، فكل عام وانتم بخير خمس صور جوية جميلة ورائعة التقطها الإعلامي عوض حضيرم الجابري لفرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية.. ونحن نتقدم له بوافر الشكر والتقدير ، متمنين له مزيداً من الإبداع والتوفيق.

المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني | وظائف تدريبية لجميع التخصصات - أي وظيفة

أقام فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية حفلاً ختامياً للأنشطة ، استضاف فيه سعادة محافظ محافظة الحناكية ، وسعادة نائب رئيس مكتب التدريب التقني والمهني ومدير وحدة الضبط والجودة ، وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحناكية ومدراء بعض الجهات الحكومية ، تخلل الحفل كلمات للضيوف واستعراض لجميع أنشطة المعهد وفرع الكلية والإنجازات المتتابعة خلال العام التدريبي ، ثم تم تكريم راعي الحفل محافظ الحناكية والضيوف الكرام ، ثم تم تكريم المدربين والأقسام المثالية ، والمتدربين والخريجين.. في قاعة المؤتمرات والإحتفالات في المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بمحافظة الحناكية تم إقامة دروة " مفهوم العمل التطوعي " حيث استضافت إدارة المعهد سعادة أمين الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة الأستاذ / عبد الله سالم الحجوري ، وقد كانت هذه الدورة موجهة لجميع منسوبي الكلية والمعهد ( مدربين ومتدربين وإداريين) بالإضافة إلى ضيوف من مختلف القطاعات الحكومية بمحافظة الحناكية ، تنسيق وإعداد الأستاذ عبد الرحمن المرواني مشرف التوجيه والإرشاد بالمعهد. العلاقات العامة: م. محمد الحربي. م. طلال اللهيبي.

أدلة و تقارير

ونحن في وحدة العلاقات العامة في فرع الكلية التقنية والمعهد ، نقدم جزيل الشكر والعرفان للمصور الرائع.. عوض حضيرم الحربي.. داعين الله له بكل توفيق.. ومزيداً من الإبداع. اللهم سقيا رحمة بناءاً على تحذير مصلحة الأرصاد والدفاع المدني ، واستناداً على توجيهات سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة ، فإنه تقرر تعليق التدريب في فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الحناكية ليوم غد الثلاثاء.. القبول في فرع الكلية التقنية بالحناكية ، والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية يستمر القبول في فرع الكلية التقنية بالحناكية من 5/1/1437 هـ إلى 2/2/1437هـ ، في تخصص الدعم الفني ، تقنية الحاسب الآلي... وتخصص الميكانيكا ، تقنية المحركات والمركبات كما يستمر القبول في المعهد الصناعي الثانوي بالحناكية في جميع التخصصات: الكهرباء الإنشائية ، المحركات والمركبات ، التبريد والتكييف للتقديم ، يرجى زيارة بوابة القبول المركزية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو زيارة مقر فرع الكلية والمعهد في محافظة الحناكية. See More اقامت إدارة فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية ، لقاءً مفتوحاً مع المتدربين والمدربين.. طرحت فيه مجموعة من النقاط والإقتراحات وتمت مناقشتها مع الحاضرين.. نتمنى التوفيق للجميع أقام فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية ، في يوم الثلاثاء بعنوان " الفيروس المتسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية "كورونا " وقد قدم مستشفى وقطاع صحي الحناكية.

بدء القبول لتخصصات الحاسب الآلي والمحركات والمركبات في فرع الكلية التقنية بالحناكية،علماً بأن فترة القبول تمتد حتى تاريخ 9/29 /1437 هـ بالنسبة لفرع الكلية التقنية. وسيكون القبول في المعهد بإذن الله في شهادة المرحلة المتوسطة ( الكفاءة) وفي شهادة الصف الأول أو الثاني الثانوي لجميع التخصصات " الكهرباء الإنشائية - المحركات والمركبات - التبريد والتكييف " ويمكن التسجيل والقبول من خلال بوابة القبول في الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني () ، او... من خلال زيارة مقر المعهد. لمزيد من الإستفسارات يرجى التواصل معنا على إحدى القنوات التالية: جوال: 0540232390 هاتف: 0148433111 فيس بوك: akyah تويتر: Hnakiah_i العلاقات العامة محمد الحربي. See More استمراراُ لدورات مركز التدريب والتطوير بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، والمنفذة من قبل المدربين بفرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالحناكية ، أقام سعادة وكيل المعهد وفرع الكلية ، المهندس يحي بن سليم الحربي دورة " الصحة والسلامة المهنية " وقد شهدت حضوراً مميزاً من جميع المدربين ، تستمر الدورة لمدة خمسة أيام ، بواقع 20 ساعة تدريبية.. ~.

  1. المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني | وظائف تدريبية لجميع التخصصات - أي وظيفة
  2. متى تولى الملك سلمان مقاليد الحكم
  3. ماكينة قهوة delonghi
  4. عدد المصريين في السعودية - مجلة رجيم
  5. #وظائف شاغرة بمؤسسة التدريب التقني والمهني | صحيفة المواطن الإلكترونية
  6. مستشفى الحياة الوطني عنيزة
  7. بحث عن الاعاقة البصرية جاهز للطباعة | معلومة ثقافية
  8. كاسبر سناب شات
  9. معدات الوقاية والسلامة الشخصية في بيئة العمل
  10. الأسابيع الدراسية 1439 1440
  11. محمد الجنيد القران

تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني - الصفحة 132 - حلول البطالة Unemployment Solutions

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني عبر موقعها الإلكتروني " بوابة التوظيف " عن توفر وظائف شاغرة - للرجال و للنساء - لحملة الشهادة الإبتدائية للعمل بفروع المؤسسة بكلياتها المنتشرة بالمملكة. الوظائف الرجالية:- 1- مراسل:- - " إبتدائي " مع " الكشف الطبي ، ان يكون سكنه في مدينة عمله ( من أهل المنطقة) ". 2- حارس:- - " إبتدائي " مع " خلو صحيفة الأدلة الجنائية من السوابق ، كشف طبي بسلامة جميع الحواس و الصحة البدنية ، فحص كامل للجسم يتضمن خلوه من اثر المخدرات ، عمر المتقدم بين 18 و 45 سنة ، ان يكون لديه دورة بمجال الامن و السلامة او الخدمة العسكرية ، ان يكون الحارس المطلوب تعيينه بالكليات التقنية للبنات متزوجاً والا يقل عمره عن 40 سنة ، ان يكون سكنه في مدينة عمله ( من أهل المنطقة) ". 3- سائق:- - " إبتدائي " مع " رخصة قيادة عمومي ، العمر لا يقل عن (18) سنة ،ان يكون سكنه في مدينة عمله ( من أهل المنطقة) ". الوظائف النسائية:- 1- مراسلة:- 2- الوظائف المتلازمة ( مرافقة لباص مع محرمها السائق):- - " إبتدائي " مع " الكشف الطبي ، ان يكون سكنها في مدينة عملها ( من أهل المنطقة) وزوجها يشغل وظيفة سائق ".

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن وظائف شاغرة - للرجال - لسد احتياج عدد من الوحدات التدريبية بالتعيين في عدد من التخصصات ، لحملة الدبلوم و البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه. التخصصات المطلوبة:- - إتصالات. - إدارة مكتبية. - إلكترونيات. - إنتاج. - إنتاج حيواني. - إنتاج كيميائي. - تبريد وتكييف. - تسويق. - تطبيقات مكتبية للمعاقين سمعيا. - رياضيات. - سياحة وسفر. - علوم اغذية. - علوم بيئة. - علوم صحية. - علوم وبرمجة الحاسب. - فندقة. - فيزياء. - لغة انجليزية. - محاسبة. - محركات ومركبات. - مختبرات كيميائية. - هندسة كهربائية. - هندسة مدنية. - هندسة مساحة. - هندسة معمارية. - هندسة وشبكات الحاسب. - علوم شرعية. - لغة عربية. - اجهزة طبية. - المنيوم. - إنتاج طعام. - تمديدات صحية. - خدمة طعام. - خياطة. -صفائح معدنية. - طباعة. - لحام. -نجارة. - نجارة مسلحة. موعد التقديم:- التقديم متاح الآن و ينتهي يوم الخميس الموافق 1437/07/21هـ. طريقة التقديم:- من خلال الرابط التالي:- اضغط هنا

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 14537.html

~ العلاقات العامة والإعلام. محمد عوض الربيقي. طلال عبد الله اللهيبي تميز الابتكارات السعودية في المجال التقني والمهني مبتكرون سعوديون يحصدون الجوائز في معرض " آيتكس الدولي للاختراعات" حصل فريق من متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على (8) ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض " آيتكس الدولي للاختراعات" ITEX 2015 التي انطلقت يوم الخميس الماضي في ماليزيا وسط مشاركة دولية كبيرة. وهنأ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص الفائزين على هذا الإنجاز الوطني والذي يأتي امتداداً للجوائز التي حصدها متدربو المؤس... سة في المسابقات الدولية الأخرى والتي ت سجل لقائمة إنجازات أبناء هذا الوطن الغالي في كافة المجالات. وحقق المشاركون من متدربي المؤسسة في مسابقة ايتكس هذا العام (8) ميداليات, ( 3 (ميداليات منها ذهبية, و(3) ميداليات فضية, وميداليتين برونزية وذلك من بين (151) ميدالية قدمت للفائزين في هذه المسابقة. الجدير بالذكر أن المتسابقين السعوديين من المؤسسة حققوا خلال هذا العام خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض جنيف الدولي للابتكارات 2015م،كما شاركو العام الماضي 2014 م بأربع مسابقات دولية في معرض جنيف للاختراعات الثاني والأربعين، ومعرض "آيتكس" للاختراعات في ماليزيا ، والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية "هوريكا"، وحققوا من خلالها 13 ميدالية ذهبية، و3 فضية، و8 برونزية المصدر: العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للتدريب التقني المهني.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 14370